موعد مباراة نهائي #كأس_العالم و مباراة المركز الثالث مع روابط البث المباشر

موعد مباراة نهائي #كأس_العالم و مباراة المركز الثالث مع روابط البث المباشر

الجميع يترقب مباراة النهائي وهي المباراة التي ستحدد الفائز ببطولة كأس العالم 2022، النسخة الثانية والعشرون من مسابقة الاتحاد الدولي لكرة القدم لفرق كرة القدم الوطنية للرجال. ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد لوسيل في لوسيل، قطر، في 18 ديسمبر 2022 الموافق لليوم الوطني لدولة قطر. ستجمع المباراة كل من الأرجنتين وفرنسا حاملة اللقب.

و في المقابل توقفت محطة منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022 عند نصف النهائي، وذلك بعد خسارته على يد فرنسا بهدفين نظيفين، اليوم الأربعاء.

وقدم المنتخب المغربي مشوارا تاريخيا بقدرته على الوصول للمربع الذهبي، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

لكن أسود الأطلس مازال بإمكانهم تحقيق إنجاز آخر، ألا وهو حصد الميدالية البرونزية في مونديال قطر على حساب كرواتيا.

وهذه مواعيد المباريات بتوقيت سلطنة عُمان

و ستقام مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل 17 ديسمبر 2022. وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و في الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عُمان

رابط البث المباشر للمباريات

لمشاهدة مباريات كأس العالم مجاناً و بدون تقطع عبر الرابط التالي ، انسخ الرابط معك وادخل صفحة وقت المباريات حيث تبث هذه الصفحة جميع المباريات ⤵️

https://om-job.com/?p=680

الكرة المستخدمة في مباراة نهائي كأس العالم 2022

و قد تم الإعلان عن الكرة الرسمية لمبارتي النصف النهائي، مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية في 11 ديسمبر 2022. وهي نسخة مختلفة من كرة أديداس “الرحلة” المسماة “الحلم”،[8] في إشارة إلى حلم كل دولة في رفع كأس العالم. في حين أن الجوانب الفنية للكرة هي نفسها، فإن اللون يختلف عن كرات الرحلة المستخدمة في مرحلة المجموعات ومرحلة خروج المغلوب، بتصميم ذهبي معدني، في إشارة إلى ألوان علم قطر والألوان الذهبية يتقاسمها لون استاد لوسيل وكأس بطولة كأس العالم.

Please follow and like us:
error20
fb-share-icon
Tweet 321
fb-share-icon20
Wordpress Social Share Plugin powered by Ultimatelysocial
error

اتشر الوظيفة للباحثين عن عمل (الدال على الخير كفاعله)

Instagram
WhatsApp